قصة نجاح خضار.كوم

بدايتنا كانت فكرة سعى إليها مؤسسي خضار.كوم تقدر تخدم كل الأسر المصرية دائمة البحث عن المنتجات الغذائية والطعام الصحي بشرط الجودة والنظافة كل هذا مع توفير الوقت و الجهد والمال وكانت البداية من إسكندرية بـ 8 طلبات يوميا أما الآن نحن سعداء بخدمة آلاف الأسر المصرية.

مين خضار.كوم؟

خضار دوت كوم هو أول وأسرع خدمة توصيل خضار وفاكهة طازة ومنتجات بقالة اون لاين لحد باب البيت في أقل من 3 ساعات فقط، جاءت الانطلاقة أوائل عام 2019 ومنذ ذلك الوقت توفر خضار.كوم كل الاحتياجات اليومية والأسبوعية والشهرية من الخضار والفاكهة الطازجة وخضار متقطعو جاهو عالتسوية متنقي بالواحدة من خيرة المزارع المصرية بتغليف صحي وفق أعلى معايير النظافة والتعقيم، وتوفير وتوصيل مواد غذائية من منتجات البقالة ومنتجات الالبان الطبيعية من أجود الأنواع الموجودة في الأسواق بأقل الأسعار وأسرع توصيل اون لاين حتى باب البيت.

الرسالة

تطوير خدماتنا بما يتوافق مع عملائنا عن طريق توفير أجود أنواع الخضار والفاكهة ومنتجات البقالة والألبان حتى يتمكن العميل من توفير الوقت و الجهد والتمتع بحياة صحية وأكثر رفاهية مع خضار.كوم.

الرؤية

يسعى خضار.كوم أن يصبح الاختيار الأول والأمثل للأسرة المصرية عند شراء احتياجات المنزل الغذائية كما يسعى دائما لتوفير كل احتياجات الأسرة في كل أنحاء مصر اون لاين من خلال تجربة مميزة من خلال التسوق الإلكتروني مع الالتزام بكل معايير الجودة والسلامة والصحة للعميل.

لماذا خضار.كوم هو الحل الأفضل

لأن خضار.كوم بيقدم للعميل كل ما يحتاجه بخدمات متميزة 

  • أسهل: أبسط وأسهل طريقة للطلب اونلاين من الموبايل في البيت و في أي وقت تطلب كل احتياجاتك خلال 30 ثانية.
  • أوفر: جودة الهايبر بسعر الجملة مع عروض حصرية.
  • أسرع: توصيل سريع في نفس اليوم خلال 3 ساعات فقط. 
  • التحكم في طلبك: اختيار الحجم والشكل والكمية المناسبة لك وكذلك الأنواع.
  • الدعم الفني: فريق من الدعم الفني لحل أي مشكلة في أسرع وقت لراحة العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. 
  • النظافة والأمان: يتم اختيار منتجاتنا بعناية فائقة ثم يتم تجهيزها و تغليفها بشكل آلي مع الحفاظ على تعقيمها و نظافتها أثناء وبعد التغليف حتى توصيلها للعميل. 

هل تريد أن تنضم بتجربتك مع خضار.كوم إلى آلاف العائلات التي تضع ثقتهم فينا؟

 

تسوق الآن واطلب كل احتياجات بيتك اعرف كل التخفيضات والعروض